مقرات الأمم المتحدة
  • مقرات الأمم المتحدة
  • مقرات الأمم المتحدة

تورد شركة Ruige أجهزة التحكم في الكاميرات HD LCD لفائدة مقرات الأمم المتحدة. فعندما بدأت الأمم المتحدة عملية تطوير كبيرة لمعداتها، احتاج نظام الترجمة الفورية لقاعات المؤتمرات الثمانية عشر (18) لديها أجهزة تحكم في الكاميرات LCD جديدة، والتي اشترط أن تكون مستقرة، وعالية الدقة، ومتلائمة مع كل من الحواسيب وإشارات التحكم العامة.

وبعد فرز طال جيمع أجهزة التحكم المصنوعة من قبل العديد من مصنعي أجهزة التحكم في الكاميرات العالميين، قد وقع الاختيار على جهاز التحكم في الكاميرات TL-S1850HD الذي نقوم بتصنيعه، وذلك بسبب جودته، واستقراره ووظائفه المتكاملة.

  • مقرات الأمم المتحدة
  • مقرات الأمم المتحدة

ومن أجل الاستجابة لمتطلبات الزبائن بشكل أفضل، فقد عينت شركة Ruige مسيرا لفرع في الولايات المتحدة ومهندسا من مركز البحث والتطوير لدينا من أجل العمل مع التقنيين من الأمم المتحدة. وخلال فترة قصيرة، قامت شركة Ruige بصناعة عينة من أجهزة التحكم HD LCD تستجيب لكل المتطلبات التقنية واجتازت بنجاح الاختبار.

وفي توافق تام مع بنود العقد، قامت شركة Ruige بتسليم 73 جهازا عالي الدقة من أجهزة التحكم في الفيديو سنة 2012، وبتسليم 52 منها سنة 2014. وقد تم استخدام أجهزة التحكم هذه في أنظمة الترجمة الفورية وتم تركيبها بالتدريج في حواسيب قاعات المؤتمرات داخل الأمم المتحدة. كأجهزة تحكم صينية أولى على الصعيد العالمي، فهي تتميز بجودة عالية وبنطاق تطبيق واسع.

  • مقرات الأمم المتحدة
  • مقرات الأمم المتحدة

وبعد المعرفة والاطلاع على عملنا داخل الأمم المتحدة، فقد عبر زبون آخر من داخل الولايات المتحدة عن اهتمامه بمنتوجاتنا وقام بإيداع طلبات بهذا الخصوص. وقد وصف أحد الزبائن من ولاية كاليفورنيا وهو يشتغل في قطاع صناعة الأفلام كما يلي: "(إن أجهزة التحكم هذه) قادرة على خدمة الأمم المتحدة لأمد طويل، وأجهزة التحكم في الكاميرات LCD لدى شركة Ruige تتميز بجودته عالية تعادل جودة المنتوجات الحربية".

إن سلامة أجهزة التحكم في الكاميرات LCD هو الاهتمام الأول لجميع مستخدميها. وكشركة متخصصة في بحث، وتطوير وإنتاج أجهزة التحكم، فشركة Ruige ملتزمة بدعم جودة، واستقرار ومتانة آليات التحكم في الكاميرات. فتعاوننا مع الولايات المتحدة أثبت جودة وموثوقية منتوجاتنا.