بروفايل الشركة
بوفايل الشركة

إن شركة Ruige هي شركة قائمة على البحث، بحيث تقوم بإعداد أبحاث حول شاشة كاميرا التصوير السينمائي، شاشة مراقبة التصوير، أجهزة التحكم في الكاميرات بشاشة السائل البلوري LCD، وبتطويرها وبيعها لتوريد منتجي الأفلام، ومصوري الفيديوهات وكذا المصوين المحترفين. إن هدفنا هو توريد منتوجات مبتكرة وإعطاء المشتغلين في ميدان التصوير ما يحتاجونه بأثمان معقولة. فالتزامنا بتقديم أجهزة بجوة عالية وخدمة مثالية للزبائن قد أكسبنا موقعا مهما داخل الجمعية الصينية للفيلم والتلفزيون (Chinese Film and Television Association)، بالإضافة إلى تمكينه لنا من الفوز بجائزة التميز في ميدان الابتكار في كي من سنتي 2008 و 2011.

بوفايل الشركة

إن "التصميم المتطور، والمبتكر والعملي" قد بقي لوقت طويل عبارة عن سياستنا الأساسية في ميدان البحث والتطوير، وباستخدام هذا الأمر، فإنه يمكننا الآن تقديم مختلف الأجهزة والبرامج بشكل مستقل، بالإضافة إلى تمكننا من إدارة منتوجات حصلت على عدد كبير من الملكيات الفكرية المتعلقة بالتصميم والملكيات الفكرية المتعلقة بالنماذج. وقد حصل كل منتوج من منتوجاتنا على شهادتي الـ CE و الـ FCC.

بالإضافة إلى الابتكار التكنلوجي لإنتاج كل هذه المنتوجات، فشركة Ruige تعطي اهتماما خاصا وصارما لجودتها. ولتحقيق الأمر فقد تم إرساء نظام صارم لفحص الجودة من أجل ضمان استقرار وموثوقية أجهزة التحكم في الكاميرات بشاشة البلور السائل ومُعيِّنات المنظر.

بوفايل الشركة

انطلقنا سنة 2001 في تسويق أجهزة مراقبة الكاميرات بشاشة LCD 5 بوصات، ووسعنا مجال استخدام منتوجات الـ LCD الحالية، وهو ما حقق مبيعات كبيرة جدا وأنهى تبعية الصين إلى السوق الخارجي فيما يتعلق أجهزة التحكم في الكاميرات المهنية. وقد تم تصميم كل منتوج ليكون سهل الاستخدام، ومتين، وموثوق منه، ومحمولا كما في العديد من الحالات.

بوفايل الشركة

مع 14 سنة من التطوير والتحسين والابتكار، فإنه لدينا 6 أنماط من المنتوجات المختلفة وأزيد من 120 نموذج مختلف. ويتم استخدام أجهزة التحكم في الفيديوهات ومُعيِّنات المنظر LCD في التصوير، وتحرير الأفلام وبث البرامج التلفزية والأفلام، خاصة بالنسبة للشركات الكبرى كالتلفزة المركزية الصينية، ومجموعة الأفلام الصينية، و80 بالمائة من الإذاعات المحلية والجهوية داخل الصين، وشركات إنتاج الأفلام المحترفة، ووكالات كراء المعدات المشتغلة في ميدان صناعة الأفلام والتلفزة. وقد وردنا أيضا أجهزة التحكم النقالة ومُعيِّنات المنظر لأزيد من 60 دولة ومنطقة على الصعيد العالمي.

بوفايل الشركة

في مارس سنة 2011، وبعد الخضوع لفحص صارم للجودة، فإنه يتم شراء منتوجاتنا من أجهزة التحكم في الكاميرات بذراع تثبيت، TLS560HD-3 واستخدامها من قبل التلفزيونات اليابانية NHK. وفي يوليوز من نفس السنة، دخلنا في منافسة مع علامات تجارية معروفة وفزنا بصفقة المشروع الوطني الهندي، وبالتالي تمكنا من توريد 1000 مجموعة من منتوجاتنا من أجهزة التحكم HD LCD بـ 17 بوصة، وهو ما يبرز قدراتنا التنافسية على الصعيد الدولي والمتأتية أساسا بالجودة الممتازة التي نضمنها.

تتميز أجهزة التحكم LCD التي تقوم شركة Ruige بإنتاجها بأداء عال وجودة مستقرة. وقد تم استخدامها في إنتاج عدد من البرامج التلفزية والأفلام الصينية المشهورة، من ضمنها (Beginning of the Great Revival) و( A Simple Noodle Story)، و(The Forbidden City) وغيرها. في سنة 2010، تم تسجيل الألعاب الأسيوية التي تم تنظيمها في (Guangzhou) باستخدام معدات التصوير لدينا. وتم أيضا استخدام أجهزة التحكم في البث العائدة لشركة Ruige لبث الألعاب الجامعية التي تم تنظيمها في (Shenzen) سنة 2011.