الصفحة الرئيسية » المنتجات » وحدات تصوير سينمائي بذراع

وحدات تصوير سينمائي بذراع

    1. وحدات تصوير سينماني بذراع، TL-P890YHD

      إن شاشة المراقبة هذه سهلة لتشغيل ومتوفرة للوقت. في عام 2002، لقد تعاوننا مع الفنيين في محطة تلفزيون Beijing، ونجحنا في تطوير أول شاشة LCD بذراع في العالم، مما يحل بشكل فعال المشاكل من تركيز المسافة الطويلة. وثم هذه الشاشة مطلوبة بسرعة من قبل

    1. وحدات تصوير سينمائي بذراع ، TL-1040YHD

      وتستخدم في الوقت الحالي بشكل واسع في الفعاليات والمهرجانات الكبيرة، وهي ليست فقط عبارة عن أكسسوار عاد للمنتوجات ذات العلامة التجارية، ولكنها أيضا عبارة عن نموذج تحاول الشركات الأخرى الاسترشاد به لتصنيع منتوجات مثيلة.

      أكثر

تسمح وحدات تصوير سينمائي بذراع للمصورين بتركيز الكاميرا بكل سهولة لمسافة بعيدة وفي ظروف أشعة الشمس القوية. وبالإضافة إلى اللمعان العالي، والحجم المندمج وخفة الوزن، فأجهزة التحكم في الكاميرات هذه سهلة النقل من مكان لآخر، وبالتالي فهي أكثر ملاءمة للاستخدام في المسافات البعيدة مقارنة لها مع أجهزة التحكم التقليدية CRT.

فقد باتت أجهزة تصوير الكاميرات بذراع عبارة عن أكسسوار معياري بالنسبة للعديد من العلامات التجارية، وبات يتم استخدامها في مختلف الأنشطة والتظاهرات الكبيرة جدا، وهو ما سمح لشركتنا Ruige بأن تصبح مصنعا موثوقا به لأجهزة التحكم في الكاميرات LCD مقارنة لها مع باقي المنافسين.