الصفحة الرئيسية » المنتجات » شاشة تصوير الكاميرا

شاشة تصوير الكاميرا

    1. شاشة تصوير الكاميرات الرقمية، TL-480HDB/HDCتم تصميمها لفائدة مستخدمي الكاميرات HDV و HD SLR المحترفين، لذا فشاشة تصوير الكاميرات الرقمية ، TL-480HDB/HDC عبارة عن أجهزة محمولة بشاشة البلور السائل (LCD)، والتي تتسم بانماجيتها فيما يتعلق بالحجم، وتتميز شاشتها بزاوية رؤية واسعة، مما يجعلها ملائمة للتصوير الخارجي.
    1. شاشة تصوير الكاميرات الرقمية، TL-P700HD

      تتميز الشاشات العادية الصغيرة الحجم بسطوع يتراوح من 250 إلى 350 (cd/m2). شاشة المونيتور ذات سطوع بهذا المستوى ستواجه المشاكل عندما يتداخل ضوء البيئة ويؤثر على الصورة.

    1. شاشة تصوير الكاميرات الرقمية، TL-701HD/NP

      تم سنة 2012 إعطاء الانطلاقة لإنتاج وتوزيع شاشة تصوير الكاميرات الرقمية TL-701HD/NP، والذي تقوم شركة Ruige بإنتاجه. ويتم تجهيز أجهزة مراقبة الكاميرات هذه بثلاث تكنلوجيات حاصلة على حقوق الملكية الفكرية.

      أكثر
    1. شاشة تصوير الكاميرات الرقمية، TL-701HDA

      وأجهزة مراقبة الكاميرات هذه لها ميزات متنعددة، فهي لا تتوفر فقط على شاشات البلور السائل (LCD) من الطراز الممتاز، بحيث تتوفر على درجة وضوح كبيرة وعلى زاوية رؤية واسعة، بل إنها تأتي أيضا بثلاث تكنلوجيات حاصلة على ...

      أكثر
    1. شاشة تصوير الكاميرات الرقمية، TL-P890HDتم تصميم أجهزة تصوير الكاميرات TL-P890HD الجديدة، باستخدام النظام الأمريكي لمعايرة اللون (PCC)، وتتميز بـ 3D LUT مدمج بوظائف المعايرة الأوتوماتية للون.

إن اختيار الكاميرا الملائمة من أجل حاجات مختلفة يمكن أن تكون مسألة صعبة، وذلك باعتبار أنه يجب أخذ الكثير من المسائل بعين الاعتبار، كمسألة ما إذا كانت شحنة بطارية شاشة تصوير الكاميرا كافية، وهو الأمر الذي سيؤثر في الرؤية حسب المكان وما إذا كانت عملية التصوير تتم في الداخل أو في الخارج. فإذا كان الأمر كذلك، فالأجهزة النقالة المتحكمة في الكاميرات يمكن أن يتم استخدامها كأجهزة منفصلة عن الكاميرا، كما يمكنها أن تعمل بمثابة أداة تأطير وتصويب الصورة بالنسبة للكاميرات الرقمية. إن أجهزة التحكم في الكاميرات هذه، تم تصميمها خصيصا من أجل استخدامها مع الكاميرات ذات الدقة العالية HDV والكاميرات HD SLR. ونتوفر على مجموعة متكاملة من شاشة مراقبة كاميرات التصوير وهي TL-480HDB/HDC، TL-701HD/NP، TL-701HDA وTL-P890HD. وباعتبارها معروفة بحجمها المندمج، ووزنها الخفيف، ووظائفها المتعددة، وزوايا الرؤية الواسعة، فالأجهزة النقالة للتحكم في الكاميرات هذه سهلة التنقيل من مكان لآخر، وبالتالي ملائمة جدا للتصوير في الخارج.